رئيس اتصالات النواب يشارك باجتماعات الدورة العشرين لاتحاد مجالس دول منظمة التعاون الإسلامي بأذربيجان
شارك النائب أحمد بدوي، رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، في اجتماعات الدورة العشرين لاتحاد مجالس الدول الأعضاء في ...
قراءة المزيد




